بداية الحياة
- أؤمنُ أن كل فردٍ منَّا خُلقَ لغايةٍ.. لهدفٍ ما في الحياةِ يسمو إليه .. شيءٌ يملأُ قلبهُ بالشغفِ المُطلق لحب الحياة .. لعشقَ أن تحيا الحياة ..، نُفني دهراً في سبيلِ تحقيقه .. و عند تحقيق غايتنا المنشودة تُحلق أرواحنا في سماءِ الحرية ..، فالدُنيا لا تَسعُ لروحٍ تخلصت من قيودها ، تحررت من ذاك الشغف الذي كان يقيدُها بتلك الدُنا المادية. فهي الآن تسمو لأن تمتلأ بشغف شعورها بتحررها .. فلا تحسبنَّ الموت نهاية .. ما أطلقتم عليه الموت و كرهتموه دوماً ما هو في الحقيقة إلا " بداية الحياة " .. بدايةُ أن نتعلم كيف تتحرر الأرواح لترتفع بحريتها المُطلقة بعد أن اتمت غايتها المنشودة في الحياة . ^ أتمنى أن تُحلق روحي قبل أن أهرم في تلك الدنيا ..أتمنى أن تُحلق روحي و هي تاركة الفرحة إرث لمن يحمل دمي .. ولكل روح تركت بها جزء من روحي .. أتمنى أن تكون ذكرى موتي والتي أعتبرها " بداية الحياة " يوماً مليء بالفرح لا بالصرخ و الحزن .. أتبكون على قبر خاوي بينما تحلق الروح وهي تتلذذ بكل معاني الحياة ! .