Posts

Showing posts from October, 2018

عودة

يبدو انني نسيت كيف كانت كلماتي تنطق بأنين روحي .. تاهت كلماتي و تهت أنا .. أشعر بالغربة حتى من نفسي انظر إلى المرآة و لا تألفني أعيني .. ما هذه الحالة التي وصلت لها و كيف أصبحت أنا هنا .. وحيدة منعزلة اهرب من الزحام و أشرد من الناس .. لم يبق لدي أصدقاء أو لربما لم يكن لدي يوماً .. أراقب من هم في مثل سني .. يرقصون و يضحكون و يلتقطوا صوراً هناك و هنا و انا هنا .. أراقب و كلما حاولت الانسجام او التأقلم اشعر كما الدخيلة المتسللة .. فا أنا لا أنتمي إليهم و لكن لمن أنتمي .. فأنا لم أعد تلك الفتاة المحبوبة .. و لا تلك المشهورة التي لا يحبها  الكثيريين  و لا أنا أنا و كأنني لم أعد موجودة .. نكرة ؟ أهذا ما أصبحت عليه و لكن كيف و متي هذه ليست انا و انا لسا انا اغار من تجمع أصدقاء غفلوا عن دعوتي .. أو ضحكات لم يعدوا يشاركونها معي .. ابكي كثيرا وحدي و لا اشكي فانا لا احب الشكوى و لا الشفقة  و ماذا اذا تجاهلتموني و ماذا لو لم تفهموني فانا انا كما انا  سئمت من محاولاتي البائسة لإرضاء البشر ! و لماذا إذا لا أحد يرضيني ؟ سئمت من محاولاتي لأريهم ما بداخلي فيداخلي حب و امل وسع البحر ....